ايكاشير

تحديثات وإصلاحات في ايكاشير: تحسين تجربتكم

نعمل باستمرار على تحسين خدماتنا!

في ايكاشير، نحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة منيو الكتروني. إليكم أحدث التحديثات والإصلاحات التي ستعزز تجربتكم مع منصتنا:

تحقق من حقل رقم الجوال

حسّنا عملية التسجيل عبر تنفيذ قواعد تحقق صارمة لأرقام الجوال. الآن، قبل إرسال رمز التحقق، يجب أن يحتوي حقل رقم الجوال على 9 أرقام ويبدأ بالرقم 5، مما يضمن تسجيلًا سلسًا لمستخدمينا.

تحديث موقع الخريطة للتجار

إدارة موقع عملك أصبحت أسهل الآن مع تحديث صفحة ملف التاجر. يمكنك الآن تحديث موقعك بدقة على الخريطة، مما يضمن وصول عملائك بسهولة إلى مطعمك أو مقهاك.

إشعارات المتصفح

لن تفوتك أي طلبية بعد الآن! مع ميزة إشعارات المتصفح الجديدة، ستتلقى إشعارات فورية على Chrome و Safari عندما يتم استلام طلبات جديدة. ابقَ مطلعًا واستجب لاحتياجات عملائك بكل سهولة.

مؤشر إشعار الطلبات الجديدة

متابعة الطلبات الجديدة أصبح أسهل مع نقطة الإشعار غير المقروءة في لوحة التحكم للتاجر. يضمن هذا المؤشر البصري أنه يمكنك تحديد الطلبات الواردة وإدارتها بسرعة دون تأخير.

تحسين التنقل بين الفئات

قمنا بإصلاح مشكلة عدم انزلاق الفئات بسلاسة. الآن، التنقل بين الفئات المختلفة في المنيو أصبح سلسًا، مما يوفر تجربة تصفح أكثر سهولة لعملائك.

إصلاح خلل إعادة تعيين السعرات الحرارية

عالجنا خللًا كان يتسبب في عدم إعادة تعيين عدد السعرات الحرارية بشكل صحيح عند إجراء تغييرات على المنيو. الآن، تظل المعلومات الغذائية دقيقة ومحدثة مع كل تحديث للمنيو.

تنظيم قابل للتخصيص للأصناف والفئات

يمكنك الآن تنظيم أصنافك وفئاتك بالطريقة التي تناسبك. أعد ترتيب الأصناف والفئات بسهولة لتبسيط منيوك وتحسين التنقل لعملائك.

تحسين دقة الأسعار

لضمان الشفافية في المعاملات، قمنا بتقريب أسعار الأصناف وإجماليات الدفع إلى منزلتين عشريتين. هذه الدقة تساعد في الفوترة والتقارير المالية.

إدارة الاشتراكات

لمستخدمي النسخة المحترفة، فوائد الاشتراك واضحة. عند انتهاء اشتراكك، يتم إعادة ضريبة القيمة المضافة إلى 15% وفقًا لذلك، مما يضمن الامتثال والوضوح في التسعير.

تحسينات واجهة العميل

استمعنا إلى ملاحظاتكم. تم إزالة زر “بدء المحادثة” من واجهة العميل، مما يبسّط تجربة العميل ويركز على المعاملات السلسة.

إصلاح خلل عرض وصف الأصناف

قمنا بحل مشكلة عدم عرض أوصاف الأصناف بشكل صحيح أو تكرار نفس الوصف عبر الأصناف المختلفة. الآن، يعرض كل صنف وصفه الفريد بدقة.

×